حول عابدين الصناعية:

عابدين الصناعية، مؤسسة رائدة في تجهيزات السوبرماركت والمطابخ المركزية، ومهمتنا الرئيسية هي صناعة ثلاجات وفريزرات العرض، وغرف التبريد، وصناعة الأفران والشوايات والمقالي وأثاث المطابخ المركزية، وتصنيع الأرفف المعدنية. إستراتيجية عابدين ترتكز على الموثوقية والاعتمادية على المنتج من حيث الجودة والعمر التشغيلي له. وبنفس الوقت تقديم حلول وخدمات عمل متكاملة بداية من خدمة إستقبال الزبائن وإختيار المنتج الملائم والتصميم الداخلي لموقع العمل وخدمة تركيب المشروع وتقديم خدمات صيانة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

تاريخنا:

تأسست شركة عابدين الصناعية لأول مرة في عام 1974 كمورد لمعدات السوبر ماركت.
حولت شركة عابدين الصناعية تركيزها إلى التصنيع في عام 1986 ، وفتحت منشأة تصنيع متواضعة. أنتج المصنع: رفوف العرض ، خزائن التبريد وألواح غرفة باردة.
تم تصميم خط إنتاج معدات المطابخ التجارية في عام 1988.
نظراً لزيادة الطلب في السوق ، تم نقل مصنع عابدين إلى مرفق بمساحة 20،000 م 2 ، حيث يقف اليوم. توظيف أحدث التقنيات من آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لضمان الجودة الممتازة.

مهمتنا

تقديم نطاق شامل من المنتجات والخدمات لتلبية إحتياجات ومتطلبات الزبائن والمحافظة على مركز تنافسي في السوق.

رؤيتنا

زيادة الحصة السوقية في السوق المحلي مع التوسع في الشرق الأوسط.

تتوافق إستراتيجيات عابدين الصناعية مع معايير نظام إدارة الجودة الآيزو (9001 – 2015)، وبما يضمن الإرتقاء بالمنتجات والخدمات لمستوى المعايير الدولية، وإنتهجت إدارة عابدين الصناعية بمختلف مستوياتها التنظيمية أدوات بحوث السوق وفلسفة التحسين المستمر نحو تطوير عابدين الصناعية بمختلف وظائفها ومنتجاتها وخدماتها وطرح منتجات عصرية تتوافق مع التقدم التكنولوجي ومتطلبات السوق.

دائرة البحث والتطوير لدينا تلتزم بالبحث المستمر في الإبتكار وتقديم تصاميم منتجات جديدة، وتكنولوجيا حديثة تتميز بأنها منتجات صديقة للبيئة و موفرة للطاقة وتتوافق مع البروتوكولات والاتفاقيات الحديثة في هذا المجال..

سياسة الجودة